سفارش تبلیغ
صبا ویژن

مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید

مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید

مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید ،من المنتجات الجذابةمهجام گلس ، الذی یتمیز بتصمیم لون خاص ومظهر یشبه المعین الذی یعطی مظهرًا فریدًا لمنزلک أو مکان عملک.

الیوم ، أحد أجمل المنازل وأماکن العمل هو الإکسسوارات الزخرفیة الصغیرة والکبیرة التی تحول البیئة من مکان بارد بلا روح إلى مساحة دافئة ومریحة. بدأت مهجام گلس ، وفقًا للاحتیاجات المختلفة لعملائها المخلصین ، فی إنتاج مرآة جذابة وفریدة من نوعها.

 

مراة سهلة الترکیب تصمیم ناهید

مرآة سهلة الترکیب هذه هی المرایا التی لا مثیل لها فی أحد أهم المبادئ وهی ترکیب المرایا. لأن ترکیب هذه الفئة من المرایا بسیط وسهل لدرجة أنک لا تحتاج إلى ترکیب المرآة وتکالیفها الجانبیة. یجب أن أقول أنه حتى مهجام گلس، لراحتک وشکرًا لثقتک بنا ، فی الحزمة المرسلة من هذه المرایا ، یضع الغراء والخطة الکاملة للترکیب المقترح لهذه المرآة فی خدمتک.

مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید

مراة سهلة الترکیب تصمیم ناهید ، یمن هو من هذه الفئة من المرایا. فی الحزمة المتینة والمخصصة التی أرسلتها مهجام گلس ، یتم وضع 6 قطع من المرایا المربعة وقطعتین من المرایا المثلثة جنبًا إلى جنب مع نمط التثبیت والغراء الخاص للمرآة ، وهو مناسب لتثبیت المرآة.

 

قد تسأل ، لماذا تحتاج إلى غراء المرآة؟

یجب أن أشیر إلى أنه فی ترکیب أی مرآة ، لا تستخدم بأی شکل من الأشکال المواد اللاصقة العادیة والمواد اللاصقة غیر المتخصصة. یستخدم الزئبق خلف معظم المرایا. فی المواد اللاصقة العادیة ، توجد مواد تدمر الزئبق فی المرآة أو تأکله کما هو موعود.

من عیوب تناول الزئبق أنه یقلل من جودة المرآة وعمرها المفید ، بل ویزید من خطر سقوط المرآة وانکسارها. لذلک لا تنس أن غراء المرآة لا یقل أهمیة عن جودته.

 

[caption id="attachment_6752" align="aligncenter" width="600"]مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید[/caption]

کما ذکرنا ، فی کل حزمة خاصة یتم إرسالها ، سیتم إرسال نموذج التثبیت المقترح لزجاج المحجم إلیک. ولکن لیست هناک حاجة لاستخدام هذا النمط لدیکور منزلک أو مکتبک. لا تنس أنک تبحث عن أفکار جدیدة وخلق أنماط جدیدة.

 

تلمیح:

یقترح موقع مهجام گلس عدم استخدام مرایا سهلة الترکیب فی أماکن مثل الحمامات والأماکن ذات الرطوبة العالیة. لأن هذه المرایا لیست مصممة لهذه الأماکن.

نقترح علیک مراجعة المنتجات الأخرى أو التشاور مع دعمنا.

[caption id="attachment_6755" align="aligncenter" width="600"]مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید مرآة سهلة الترکیب تصمیم ناهید[/caption]

 

مهجام گلس ، مصنع لجمیع أنواع مودیلات المرایا.

تصمیم منکم و انتاج من عندنا

یمکنک تزیین منزلک مثل القصر.

تواصل معنا عبر شبکات التواصل الاجتماعی:

 

instagram

 

لینکدین مهجام گلس

telegram

 

 

وإذا کنت بحاجة إلى عناوین البرید الإلکترونی والأرقام الحالیة ، فتفضل بزیارة صفحة الاتصال الخاصة بنا:

contact us