سفارش تبلیغ
صبا ویژن

مرآة سهلة الترکیب النافذة

مرآة سهلة الترکیب النافذة

 

مرآة سهلة الترکیب النافذة هی واحدة من أجمل نماذج المرایا الخاصة التی یسهل ترکیبها.السبب الخاص لهذا النموذج هو نوع ترتیب المرآة ، ترتیب النوافذ مثل هذا النموذج یذکرنا بنافذة مجردة وحیثما تم تثبیته ، بسبب المرآة نفسها ، التی تعکس الضوء ، فإن الشعور بوجود نافذة فی البیئة سیحدث للمشاهد. وعلى سبیل المثال ، سیکون جمال الطبیعة فی مرآة سهلة الترکیب النافذة ذا قیمة کبیرة. على الرغم من حقیقة أن جمیع التصمیمات المقترحة لهذا النموذج مخصصة لتخطیط النوافذ ، فمن الممکن عمل تخطیطات أخرى وفقًا لذوق وفکرة العمیل.

تتکون مرآة نموذج النافذة من 10 مرایا مربعة و 12 مرآة مثلثة ، جمیع الأجزاء بها مخرطة 1.5 سم. تعمل المخرطة التی یبلغ طولها 3 سم والتی تم إنشاؤها بسبب وضع أجزاء المخرطة على زیادة انکسار الضوء عدة مرات وتسبب المزید من اللمعان والجمال.

مرآة سهلة الترکیب النافذة

ما هی المخرطة؟

إحدى خدمات الأدوات التی یتم إجراؤها على المرایا والزجاج هی الحلاقة. بعد قطع المرآة إلى أجزاء مختلفة ، تکون المرآة بسیطة ومن أجل إحداث تأثیر فی المرآة ، خاصةً مرایا البلاط (البلاط) حیث یکون فشل الضوء مهمًا جدًا ، یتم عمل المخرطة. سهولة ترکیب نافذة المرآة

فی الواقع ، الدوران هو الهامش الذی تم إنشاؤه على حافة المرآة والزجاج ، ویتم ذلک عن طریق إزالة طبقة رقیقة من الزجاج والمرایا على مسافة 1 مم حسب سمکها. الحد الأقصى للطحن هو 2 إلى 3 سم ، وبعد القطع ، تکون الأجزاء الحادة من المرآة ناعمة ومصقولة ، ناعمة وبدون موجات ، تشیر المخرطة إلى الجودة العالیة للمخرطة.

میزة المرآة سهلة الترکیب النافذة:

  • من ممیزات المرآة سهلة الترکیب أنها تحتوی على عدد قلیل من الأجزاء وفی نفس الوقت تغطی مساحة مقبولة ، وهذه المیزة تجعل من الممکن استخدامها فی المساحات الصغیرة.
  • میزة أخرى هی سهولة وبساطة الترکیب ، فوفقًا لتعلیمات ترکیب البلاط والغراء للمرایا ستتمکن من ترکیب المرایا دون الحاجة إلى مُثبِّت محترف خاص بک والاستمتاع برؤیة الجمال فی المرآة.

مکونات المرآة:

مرآة زخرفیة سهلة الترکیب مصنوعة من مرآة فضیة عالیة الجودة وطبقتین من الطلاء ، یزید استخدام الفضة من مقاومة المرآة للرطوبة ویزید من عمر المرآة.

سماکة المرایا 4 أمیال وهی خفیفة جدا وهذا ما جعل حرکة وحمل المرآة سهلة وکذلک الضغط على موقع الترکیب ولن یتم فصل المرآة عن المکان الذی تم ترکیبها فیه.

مهجام گلس شرکة تصنیع نماذج مرایا مختلفة.

تصمیم منکم و انتاج من عندنا

یمکنک تزیین منزلک مثل القصر.

تواصل معنا عبر شبکات التواصل الاجتماعی:

 

instagram

 

لینکدین مهجام گلس

telegram

 

 

وإذا کنت بحاجة إلى عناوین البرید الإلکترونی والأرقام الحالیة ، فتفضل بزیارة صفحة الاتصال الخاصة بنا:

contact us